جامعة العريش تواصل دعم مدينة الشيخ زويد بالقوافل الطبية والزراعية

11 أكتوبر 2022
محرر 10
أخبار سيناء
جامعة العريش تواصل دعم مدينة الشيخ زويد بالقوافل الطبية والزراعية
جامعة العريش تواصل دعم مدينة الشيخ زويد بالقوافل الطبية والزراعية

واصلت جامعة العريش برئاسة الاستاذ الدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة أطلاق قوفالها المجتمعية والعلمية الي مدن محافظة شمال سيناء فضلا عن الندوات الثقافية التي جرت علي هامش القافلة التي تجري حاليا بمدينة الشيخ زويد والتي تشهد أقبالا جماهيرا كبيرامن اهالي مدينة الشيخ زويد .

وقال رئيس الجامعة إن القافلة شملت عدد كبير من التخصصات في مجالات الطب البشرى، والبيطري، والإرشاد الزراعي، والتثقيف الصحي على مستوى قرى ومدن شمال سيناء، وأكد رئيس الجامعة على استمرار التعاون المثمر بين جامعة العريش وجميع قرى ومدن إقليم سيناء وبما يتماشى مع أهداف المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

وتحوار رئيس الجامعة مع المواطنين المترددين على مختلف العيادات الطبية بالقافلة من الرجال والسيدات والأطفال، وتم أيضًا متابعة عمليات صرف الأدوية للحالات المرضية بالمجان، كما تابع الندوات التثقيفية والتوعوية التي تتم على هامش القافلة لتوعية المواطنين بالعديد من التحديات المجتمعية وذلك في إطار توجه الدولة المصرية نحو البناء والتنمية الشاملة وتنفيذًا للتنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030م.

وأكد رئيس الجامعة، أن جامعة العريش لا تدخر جهدًا في تقديم خدماتها للمجتمع التي هي جزء منه، وتشارك بكل طاقتها ومواردها في المشروعات والمبادرات القومية المختلفة، إيمانًا بأهمية هذه المبادرات، وبدور الجامعة الرائد في الخدمة المجتمعية.

المصدرالبوابة نيوز