“جبر الخواطر” تنظم حفل إفطار للطلاب الأيتام وذوي القدرات بشمال سيناء

85 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 2 يونيو 2019 - 11:40 صباحًا

تواصلت حملة (جبر الخواطر) التي تنظمها إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، وذلك تحت رعاية اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، والمهندسة ليلى مرتجى، وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة؛ حيث أقيم حفل إفطار جماعي للطلاب الأيتام وذوى القدرات الخاصة فى قاعة قمر الزمان بالعريش بدعم من مؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني.

شمل حفل الإفطار تقديم بعض الفقرات الفنية من التراث السيناوى لفرقة ثقافة شمال سيناء وعدة عروض فنية واستعراضية، حضر الإفطار كل من: حمزة رضوان مدير عام التعليم العام، الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة، إلى جانب النائب رحمي بكير عضو مجلس النواب والعقيد الحسن الشاعر المستشار العسكرى لمحافظة شمال سيناء ونائبه المقدم تامر إسماعيل وعدد من قيادات التعليم وممثلي الأحزاب وبعض الشخصيات العامة.

من جانبه، أكدت المهندسة ليلى مرتجى أن الحملة تهدف إلى زيادة روح المحبة والتآخى، خاصة في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان المبارك، ولجبر خاطر الأيتام وذوي القدرات الخاصة وأسرهم.

وأضافت أن الحملة انطلقت- مع بداية شهر رمضان المبارك- بزيارة المرضى لجبر خواطرهم وأسرهم للتخفيف عنهم، مشيرة إلى أن الإدارة بصدد تنفيذ عدة مبادرات وحملات خاصة بالتربية الخاصة من خلال المشاركة المجتمعية مع ذوي القدرات الخاصة لإدخال السرور عليهم وعلى أسرهم.

يذكر أن الحملة يستفيد منها نحو 300 طالب وطالبة من ذوي القدرات الخاصة ونحو 200 طالب وطالبة من طلاب الدمج التعليمى والأيتام، إلى جانب بعض الفئات الأخرى المحتاجة لجبر الخاطر.

رابط مختصر
2019-06-02 2019-06-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.