جمعية مجاهدى سيناء تنعى البطل حميد غانم

محرر 10
2021-07-04T21:43:50+02:00
أخبار سيناءأيقونات سيناوية
4 يوليو 2021
جمعية مجاهدى سيناء تنعى البطل حميد غانم
الشيخ عبدالله جهامة
أعلن الشيخ عبدالله جهامة، رئيس جمعية مجاهدي سيناء، في بيان اليوم وفاة المناضل السيناوى حميد غانم سلامة سليم من قبيلة الترابين بسيناء عن عمر يناهز 85 عاما.
وأكد جهامة، إن حميد غانم سلامه اسليم ترابين، بطل من ابطال ابناء قبائل سيناء الذين أدوا دورا وطنيا خلال فترة احتلال إسرائيل لسيناء.
وأضاف جهامة، ان الراحل عاش وتربى في سيناء وعاش سنوات من حياته الأخيرة في مدينة الإسماعيلية حتى توفي فيها ودفن فيها، وسبق منحه نوط الامتياز من الدرجة الأولى تقديرا لجهوده الوطنية ودوره في دعم القوات المسلحة.
وقال الشيخ عبدالله جهامة رئيس جمعية مجاهدى سيناء، أن البطل الراحل عضو جمعية مجاهدى سيناء وجاهد أثناء فترة احتلالها تحت إشراف وتوجيهات القيادة في تلك الفترة.
وأشار الشيخ عبدالله جهامة رئيس جمعية مجاهدى سيناء، إلى أن الراحل عضو جمعية المجاهدين التى بلغ عدد أعضائها 757 وجميعهم من المجاهدين أصحاب الدور الفدائي من رجال وسيدات من مختلف أنحاء سيناء كانوا عيون الوطن خلال فترة الاحتلال.
ونعت جمعية مجاهدى سيناء، اليوم في بيان رسمي اليوم البطل حميد غانم الذى رحل اليوم بعد رحلة حياة عامرة بالنضال لصالح الوطن خلال فترة الاحتلال الإسرائيلي لسيناء.
المناضل السيناوى حميد غانم - وكالة سيناء نيوز
المناضل السيناوى حميد غانم
المصدرالبوابة نيوز
رابط مختصر