جنوب سيناء تفوز ببطولة الجمهورية لتنس الطاولة في الملتقى الرياضي للمرأة

7 أكتوبر 20223 مشاهدة
محرر 10
أخبار سيناء
فريق جنوب سيناء لتنس الطاولة
فريق جنوب سيناء لتنس الطاولة

فاز فريق جنوب سيناء لتنس الطاولة ببطولة الجمهورية ضمن فعاليات دوري اللقاء الرياضي المجمع للمشروع القومي لرياضة المرأة، الذي تستضيفه مدينة الشباب والرياضة بمدينة السلام الشيخ الشيخ، خلال الفترة من 6 أكتوبر الجاري حتى 9 من نفس الشهر، بمشاركة ثماني محافظات وهي (جنوب سيناء، و الإسكندرية، و السويس، و الغربية، و الشرقية، و كفر الشيخ، و بورسعيد، و المنوفية) وتقام البطولة تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وإشراف محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وأحمد عبدالعزيز ، وكيل المديرية .

هدف البطولة

و تضمنت البطولة مجموعة من الألعاب الجماعية والفردية منها كرة الطائرة وكرة اليد وتنس الطاولة والكاراتيه والعروض الرياضية، تهدف البطولة إلي تشجيع المرأة على ممارسة الرياضة ، وكسب التأييد المجتمعي لذلك ، وتقديم الدعم المعنوي للفتيات أصحاب الألعاب الجماعية والفردية المشاركات في البطولة.

جنوب سيناء تفوز على الأسكندرية في النهائي

وقال الكابتن عمرو شلبي، مدرب فريق تنس الطاولة، لـ”البوابة نيوز” جاء فوز فريق سيدات جنوب سيناء بالبطولة بعد الفوز على فريق الأسكندرية في النهائي بنتيجة 2/1 لصالح جنوب سيناء، بمشاركة اللاعبات مريم ابراهيم، و بسملة ممدوح، ومي عبد الحكيم، ومازالت النتائج تتوالى فى المنافسات الأخرى، معربا عن بالغ سعادته بفوز فريقه وموجها كل الشكر والتقدير لللاعبات المشاركات في البطولة، ومؤكدا أن لديه فريق قادر على المنافسة ويتمتع يتمتعون بلياقة بدنية عالية ولديهن كفاءة ومهارات عالية منضدة تنس الطاولة.

المحافظ يشيد بجهود وزير الشباب والرياضة

من جانب آخر أشاد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بجهود وزير الشباب والرياضة لدعم محافظة جنوب سيناء، واختيارها لإقامة الفعاليات والبطولات والأنشطة الرياضة، وآخرها الدورة الرياضية المجمعة، التي تشارك فيها العديد من محافظات الجمهورية.

وأضاف أن شرم الشيخ جاهزة علي الدوام لإقامة أي أنشطة وبطولات رياضية محلية أول دولية، حيث تمتلك البنية التحتية التي تساعد علي نجاح أي حدث، موجهاً الشكر لجميع القائمين على تنظيم ذلك الحدث الرياضي.

979 - سيناء نيوز - Sinai News

 

المصدرالبوابة نيوز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.