تسجيل الدخول

جهاز مدينة الحسنة بوسط سيناء يتابع أعمال التطوير بقرية بغداد

أخبار سيناء
18 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
جهاز مدينة الحسنة بوسط سيناء يتابع أعمال التطوير بقرية بغداد

بدء مجلس مدينة الحسنة بوسط سيناء في تجميل وإعادة تأهيل عدة ميادين هامة بنطاق المدينة.

وقال معتز محمد طلعت طاهر، رئيس مجلس مدينة الحسنة، إن أعمال البناء بقرية بغداد تضمن تطوير ميدان القرية الكائن على ملتقى طرق بين قرى سيناء على الطريق الدولي الرئيسي، وتشمل تطوير الشكل الجمالي وإنشاء أرصفة وتركيب أعمدة الإنارة وزرع أشجار ورصف الشوارع وطلاء البلدورات الرئيسية بلون موحد لإظهار الشكل الجمالي.

وأوضح المهندس أحمد عبدالحليم، سكرتير عام مجلس المدينة، في بيان له، أن المشروعات هي رصف 4000 متر طرق داخلية بالقرية بتكلفة 5.9 مليون جنيه، وعلى مساحة 6000 متر، وتركيب البلدورات بالازدواج، وعلى مساحة 7000 متر تركيب إنترلوك للأرصفة، وجاري رفع كفاءة شبكة الكهرباء بقرية بغداد بالكامل.

وأضاف المتحدث الإعلامي أن مدينة الحسنة تشهد مراحل الانتهاء من أهم ميدان بوسط سيناء، وهو ميدان الصمود والتحدي تخليدا للإرث الوطني السيناوي للمدينة، وكما جرى تشيد وبناء النصب التذكاري للصمود والتحدي تخليدا لذكرى لبطولة أهالي الحسنة وسيناء في الصمود أمام العدو الصهيوني.

جاء هذا بتكليفات من اللواء عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، والقيادات السياسية في الدولة لتقديم أفضل سبل الدعم التنموي لتلك المناطق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.