دخول 6 معاهد أزهرية جديدة للخدمة العام المقبل بسيناء

90 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 31 يناير 2019 - 4:37 مساءً
قال محمد عبد العظيم مدير المنطقة الأزهرية بشمال سيناء، إنه سيتم افتتاح عدد من المعاهد الأزهرية في مرحلتي الابتدائي والاعدادي بعدة مناطق بالمحافظة لتدخل الخدمة خلال العام الدراسي القادم 2019 \2020 م، تنفيذا لخطة المنطقة بإنشاء المعاهد في المناطق حسب احتياجاتها ونشر التعليم الأزهري في مختلف قري المحافظة.
واكد مدير المنطقة الأزهرية، أنه يجرى حاليًا إنشاء 5 معاهد أزهرية خصصت لطلاب المرحلة الإبتدائية بمناطق أبو صقل بمدينة العريش وسلمانه والغزلان بمدينة بئر العبد ومدينة نخل بمنطقة قبر عمير بمدينة الشيخ زويد كما تم تخصيص معهد بغداد الواقع وسط شبه جزيرة سيناء لطلاب المرحلتين الإبتدائية والإعدادية.
وأشار الي ان الأعمال الإنشائية جارية بالمعاهد الأزهرية الجديدة وسيتم استلامها تباعًا خلال العام الجارى على ان يتم دخولها الخدمة خلال العام الدراسي الجديد.
رابط مختصر
2019-01-31 2019-01-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.