رئيس جامعة العريش يشارك فى احتفالات محافظة شمال سيناء بتحرير سيناء

آخر تحديث :
رئيس جامعة العريش يشارك فى احتفالات محافظة شمال سيناء بتحرير سيناء
شارك الدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة، والسيد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، واللواء ممدوح أبو زيد، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن شمال سيناء واللواء أركان حرب أحمد سيف قائد قطاع تامين شمال سيناء، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري بمناسبة ذكرى عيد تحرير سيناء، والعيد القومى لمحافظة شمال سيناء، ورافقهم لفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.
وأكد الدكتور حسن الدمرداش، على أهمية هذه الذكرى الخالدة في نفوس المصريين.
كما أشاد رئيس الجامعة بدور القوات المسلحة المصرية في الحفاظ على الأمن والاستقرار في سيناء، واثنى على مسيرة البناء والتنمية التى تقوم بها جميع مؤسسات الدولة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية فى سيناء الحبيبة ومشيرا إلى أن ذكرى تحرير سيناء
تُعدّ مناسبة وطنية غالية على قلوب جميع المصريين، فهي رمز للصمود والنصر، وتجسيدًا لتضحيات الأبطال الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن. وتحيا مصر
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام