رئيس كهرباء القناة في زيارة مفاجئة لقطاع جنوب سيناء

محرر 10
أخبار سيناء
10 يونيو 2021
رئيس كهرباء القناة في زيارة مفاجئة لقطاع جنوب سيناء
زار المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء اليوم الخميس، قطاع كهرباء جنوب سيناء في زيارة مفاجئة. في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لكافة قطاعات الشركة لمتابعة وتقيم الاداء بها واذالة كافة العقبات التي تواجه العمل.

والتقى السيد بالعاملين وقيادات القطاع وجرى مناقشة كافة المشاريع التي تنفذها الشركة في جنوب سيناء وما جرى تنفيذه والمشاريع التي تحت التنفيذ وكذلك مناقشة خط الربط جهد متوسط بين مدينتي سانت كاترين ونويبع مرورا بالاوديه التنموية والخدمية التي تقوم الدولة بإنشائها من وجود تنمية حقيقية ومستدامة في محافظة جنوب سيناء كذلك جرى مناقشة خطط الاحلال والتجديد والتوسعات وبرامج الصيانة وكذلك مناقشة توصيل الكهرباء لكافة المشاريع القوميه العملاقة، حيث جرى الانتهاء من توصيل الكهرباء لعدد اربع محطات مياه وصرف صحي عملاقه بجنوب سيناء بمدن راس سدر وابو زنيمه ودهب ونوبيع والتي تم تنفيذها وتم الانتهاء منها في وقت وزمن قياسي وكذلك الانتهاء من تنفيذ أحد المشروعات العملاقة وهو توصيل الكهرباء المستودعات البترولية الإستراتيجية في جنوب سيناء ومناقشة مراجعه عدادات كبار المشتركين.

واطلع السيد على سجلات المشتركين الجدد وفحص العدادات وكذلك اطلع على تحصيل القطاع لكافة الخدمات كما اطلع سيادته على خدمات الشباك الواحد.
وشدد على ضرورة الاهتمام بالمواطنين وحسن استقبالهم وإنهاء كافة الخدمات المقدمة لهم في اقصر وقت وفي نهاية اللقاء قدم الشكر والتقدير لجميع العاملين بقطاع كهرباء جنوب سيناء على جهودهم الكبيرة واخلاصهم وتفانيهم في العمل والحفاظ الدائم على مستوى الأداء المتميز للقطاع سواء كان فنيا أو تجاريا.

رئيس كهرباء القناة في زيارة مفاجئة لقطاع جنوب سيناء رئيس كهرباء القناة في زيارة مفاجئة لقطاع جنوب سيناء رئيس كهرباء القناة في زيارة مفاجئة لقطاع جنوب سيناء
المصدرالبوابة نيوز
رابط مختصر