رئيس مدينة الحسنة في ندوة علمية بإحدى مدارس وسط سيناء

71 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 8 يناير 2019 - 12:05 مساءً
عقد مدرسة الثانوية الصناعية بوسط سيناء  ندوة علمية بعنوان “نظرة المستقبل رؤية وقيادة. تواصل فكري وعلمي” لتنوير الطريق وإعطاء رؤية علمية وعملية تجاه المستقبل لهؤلاء الطلبة والطلبات.
وحضر الندوة السيد العميد ماجد محمد أحمد رئيس مركز ومدينة الحسنة والأستاذة منى مديرة المدرسة ولفيف من معلمي المدرسة
أبدى “ماجد” فخره واعتزازه بمعلمي وطلبة وطالبات مدرسة الصناعة ودعاهم للمشاركة الفعالة مع مركز ومدينة الحسنة في وضع رؤية والمشاركة الفعالة فيما يتم من أعمال على أرض المركز والمدينة.
كما دعا المقاولين إلى الاستعانة بالأيدي العاملة الموجودة بالحسنة والطلبة في تنفيذ الأعمال التي يجيدونها وذلك للحد من ظاهرة البطالة.
وأشار ماجد إلى وضع فكرة مشروع يشترك فيه الجميع لإنشائه في مدينة الحسنة لخدمة هؤلاء الطلبة والطالبات لما بعد التخرج بنظرة مستقبلية وذلك للحد من مشكلة البطالة واستفادة الطلبة مما تعلموه خلال الدراسة.
واقترح ماجد إنشاء مشروع مشغل فتيات وورشة نجارة كبرى لصناعة الأثاث المدرسي لتغطية احتياجات المدارس من الأساس وتوفير احتياجات الطلبة والطالبات من الزي المدرسي.
ووعد ماجد بدعم هذا المشروع من منظمات المجتمع المدني وذلك للحد من البطالة والتواصل مع المسؤلين لإضافة قسمي الملابس والنجارة لأقسام مدرسة الثانوية الصناعية.
كما دعا الطلبة لزيارته بمكتبه لعرض الأفكار  عليه لاختيار إحداها لتنفيذها طبقا للإمكانيات المتاحة كما حث الطلبة على العمل والإخلاص لوجه الله والوطن قائلا لهم لتخفيف الأعباء على أسرهم والاستفادة مما تقدمه الدولة عن طريق جهاز دعم المشروعات الصغيرة.
رابط مختصر
2019-01-08 2019-01-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.