شباب دهب يشكرون محافظ جنوب سيناء بعد الاستجابة لمطالبهم

محرر 10
أخبار سيناءصوت المواطن
26 مايو 2021
شباب دهب يشكرون محافظ جنوب سيناء بعد الاستجابة لمطالبهم
ئئ 1 - وكالة سيناء نيوز
تقدم شباب مدينة دهب بخالص الشكر وعظيم التقدير للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء؛ لسرعة الإستجابة لمطلبهم في إنشاء دار مناسبات في وادي مجيرح بدهب.
وأعرب الشباب وعنهم يوسف حامد، عبر”البوابة نيوز” اليوم الأربعاء، عن بالغ سعادتهم بعد اعتماد ميزانية لإنشاء دار للمناسبات بمجيرح، وإدراجها في الخطة الاستثمارية، موجها خالص الشكر والتقدير للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أو اللواء عارف عبد العزيز، رئيس مدينة دهب، وكل من سعى وتكلم في هذا المطلب الحيوي والمهمة بالنسبة لأهالي دهب.
كان اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، قد عقد اجتماعًا؛ لبحث مشروعات تطوير مدينة دهب في إطار إعلان المحافظ لعام 2021 عام تطوير مدينة دهب.
بحث المحافظ مقترح المشروعات الخاصة بتطوير المدينة منها صالة رياضية متنوعة، وأعمال تجميل وتشجير، وأعمال أخرى متنوعة يجرى تطويرها على مراحل مختلفة.
وأعلن فودة خلال الاجتماع أنه سيجرى البدء في تلك المشروعات الخاصة بمدينة دهب في منتصف العام الجاري 2021 تواكبًا مع الخطة الاستثمارية 2021 / 2022.
شباب دهب يشكرون محافظ جنوب سيناء بعد الاستجابة لمطالبهمشباب دهب يشكرون محافظ جنوب سيناء بعد الاستجابة لمطالبهمشباب دهب يشكرون محافظ جنوب سيناء بعد الاستجابة لمطالبهمشباب دهب يشكرون محافظ جنوب سيناء بعد الاستجابة لمطالبهم
المصدرالبوابة نيوز
رابط مختصر