تسجيل الدخول

“شمال سيناء” تشارك في مؤتمر “أدباء مصر” بمطروح

أخبار سيناء
17 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 11 شهر
“شمال سيناء” تشارك في مؤتمر “أدباء مصر” بمطروح

تشارك محافظة شمال سيناء في المؤتمر العام لأدباء مصر بمحافظة مطروح والذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة بالتعاون مع محافظة مطروح، خلال الفترة من 18 إلى 21 ديسمبر الجاري.

وقالت كامليا آدم مدير عام مديرية الثقافة بشمال سيناء، إن المؤتمر في دورته الثالثة والثلاثين بعنوان “المنتج الثقافي بين حرية الإبداع واقتصاديات الصناعة، دورة “المفكر الاقتصادي طلعت باشا حرب”، برئاسة الدكتور مصطفى الفقي، مدير مكتبة الإسكندرية، وأمانة الشاعر محمد عزيز.

أضافت مدير عام الثقافة أن المؤتمر تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة بالتعاون مع محافظة مطروح، خلال الفترة من 18 إلى 21 ديسمبر الجاري، بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة ومجدي الغرابلي محافظ مطروح وعدد من الكتاب والشعراء.

من جانبه أكد مصطفي آدم، أحد المشاركين في المؤتمر، أن وفدًا من كتاب وشعراء محافظة شمال سيناء سيشارك في المؤتمر من بينهم محمود طبل وحسن غريب وآخرين. وأضاف آدم، أن لديه العديد من الإصدارات من بينها الحب الأول وحصاد الأرغول والنوارس المسحورة، وإصدارات أخرى تحت الطبع من بينها رواية أبو المجد 101 وشيء من الضاد وانحراف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.