شوشة: شمال سيناء تخلو من العشوائيات

130 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 أغسطس 2019 - 2:18 مساءً
Image associée
Résultat de recherche d'images pour "‫العشوائيات بشمال سيناء‬‎"
Résultat de recherche d'images pour "‫العشوائيات بشمال سيناء‬‎"

قال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، إن المحافظة تخلو من العشوائيات والمناطق غير الآمنة، وما يوجد فيها هي مناطق غير متكاملة المرافق والخدمات، وتقوم المحافظة حاليا بالعمل على توفير جميع المرافق والخدمات ضمن مشروعات الخطط الاستثمارية على مدار السنوات الماضية.

وأكد محمد عبد الفضيل شوشة، أن المحافظة تعمل على تحديد المناطق العشوائية في نطاق كل مركز إداري ومدينة، بالإضافة إلى تحديد احتياجاتها من المرافق والخدمات واستكمال المرافق الخدمية المطلوبة في مختلف مناطق المحافظة.

وأوضح محمد عبد الفضيل شوشة، أنه تم تنفيذ عدد من مرافق الخدمات والبنية الأساسية خلال الخطط الاستثمارية السنوية الماضية للمحافظة، وتم تخطيط بعض المناطق وجارٍ استكمال المرافق الخدمية ومشروعات البنية الأساسية من طرق وكهرباء ومياه وصرف صحي وغيرها من المرافق المتنوعة لتشمل جميع المناطق.

وأكد أن المحافظة قامت بحصر العشوائيات وتقدير التكلفة اللازمة للتطوير وإخطار الجهات المركزية المعنية المتمثلة في وزارة التنمية المحلية، وصندوق تطوير العشوائيات، وكانت الأولوية للتطوير.

رابط مختصر
2019-08-01 2019-08-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.