تسجيل الدخول

«شوشه» يصدق على زيادة قيمة التعاقدات مع الأطباء بمستشفيات سيناء

أخبار سيناء
6 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
«شوشه» يصدق على زيادة قيمة التعاقدات مع الأطباء بمستشفيات سيناء

صدق اللواء دكتور محمد شوشه، محافظ شمال سيناء ، علي زيادة قيمة التعاقدات مع الأطباء في تخصصات عناية مركزة وتخدير وأشعة إلى ١٥٠٠ جنية للأخصائيين و٣٠٠٠ جنية للحاصلين على الدكتوراه عن كل يوم عمل.لمواجه النقص في بعض التخصصات بالمستشفيات العامة المركزية بمدن المحافظة.

صرح بذلك الدكتور طارق شوكة وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء ، وأكد على أن المحافظة تكثف الإعلانات للتعاقدات مع أطباء فوق سن المعاش أو المتفرغين للعمل بمستشفيات المحافظة ، طبقا للاحتياجات.

ولفت «شوكه» إلي أن وزارة الصحة تدعم المستشفيات المركزية والعامة بمدن المحافظة، بأطباء فرق الانتشار السريع في مختلف التخصصات المختلفة، هذا إلي جانب استمرار تقديم الخدمة الطبية من خلال الأطباء أعضاء هيئة التدريس ضمن بروتوكول الجامعات المصرية بكل من القاهرة والزقازيق وعين شمس والأزهر أسبوعيا بمستشفيات العريش وبئر العبد ونخل .

وأكد «شوكه» على أنه في حاله تغيب أحد الأطباء لظروف خارجة عن إرادته، يتم  توفير البديل وغالبا يتم تكليف مدير المستشفى شخصيا بصفته الأولى أنه طبيب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.