طقس شديد الحرارة على جنوب سيناء.. والعظمى بنويبع 40

محرر 10
أخبار سيناء
21 يوليو 2021
طقس شديد الحرارة على جنوب سيناء.. والعظمى بنويبع 40
ميناء نويبع

تشهد محافظة جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، طقسا شديد الحرارة رطب، وارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيم تتراوح بين 2: 4 درجات، فيما سجلت درجات الحرارة العظمى في مدينة نويبع 40، والصغرى 29 درجة.

رياح نشطة على جنوب سيناء

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الأربعاء، يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا، مع وجود فرص أمطار خفيفة على مناطق من أقصى جنوب البلاد بحلايب وشلاتين وأبو سمبل على فترات متقطعة.
درجات الحرارة بمدن المحافظة

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم على مدن المحافظة: “رأس سدر الصغرى 26 والعظمى 38، وفي نويبع الصغرى 29 والعظمى 40، وفى طابا الصغرى 23 والعظمى 36، وفى كاترين الصغرى 21 والعظمى 34، وفي طور سيناء الصغرى 25 والعظمى 38، وشرم الشيخ الصغرى 30 والعظمى 40”.

الحالة المرورية

من جانب آخر أعلنت الإدارة العامة للمرور بجنوب سيناء، أن الحالة المرورية، اليوم على الطرق الصحراوية، تشهد سيولة تامة على معظم طرق مدن المحافظة، لاسيما عدم تلقَي غرفة العمليات أي بلاغات تفيد بوجود معوقات على الطرق أو تأثير على الحركة المرورية.

المصدرالبوابة نيوز
رابط مختصر