طلاب جامعة العريش يطلقون فعالية “طبق الخير” لمساعدة غير القادرين

70 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 5:40 مساءً

انطلقت اليوم فعالية “طبق الخير” التي نظمها طلاب كلية التجارة بجامعة العريش لمساعدة غير القادرين.

افتتح الدكتور حبش النادي رئيس جامعة العريش، يرافقه إيهاب بيتا مدير الشباب والرياضة بشمال سيناء، والدكتور صالح محمد صالح عميد كلية التجارة، الفعالية التي بدأت اليوم وتستمر حتى غدا.

قال الدكتور صالح محمد صالح عميد كلية التجارة بجامعة العريش، إن الفعالية تتضمن قيام طلاب كلية التجارة بجامعة العريش، بعمل وجبات خفيفة مجهزة ومغلفة وثمنها بسيط.

وأضاف أن الوجبة تكفل بها بالكامل طلاب كلية التجارة بجامعة العريش، وتباع الوجبة بـ 15 جنيها في طبق أطلق عليه اسم طبق الخير، وخصص العائد لصالح الطلاب غير القادرين بكلية التجارة بجامعة العريش.

وأضاف أن الفعالية هي رسالة من على أرض الفيروز أن شباب شمال سيناء يمدون يد العطاء والبناء ومساندة الدولة في حربها على الإرهاب من أجل بناء الأمجاد.

وقال الدكتور حبش النادي رئيس جامعة العريش، إن الفعالية هي نشاط للطلاب يؤكد على إذابة كل الفوارق وزيادة التعارف بينهما، وأن الظروف الاجتماعية تذوب بمساعدة من يستحق دون أن يشعر، مشيرا إلى أن عوائد البيع يتم توريدها لحساب التكافل داخل الجامعة خاصة بدعم الطلاب، مؤكدا أن الجامعة تقف مع كل طالب يعاني من ظروف اجتماعية، إضافة للوقوف مع الطلاب أبناء قرية الروضة ومركزي الشيخ زويد ورفح، وأصحاب الحاجيات الأخرى.

رابط مختصر
2018-12-11 2018-12-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.