فتح باب التقدم لاستخراج تراخيص مزاولة نشاط تنظيم انتظار المركبات بشمال سيناء

10 سبتمبر 202084 مشاهدة
محرر 6
أخبار سيناء

 

 

9 - سيناء نيوز - Sinai News
                    تراخيص نشاط المركبات بشمال سيناء

 

 

 

أعلنت محافظة شمال سيناء فتح باب التقدم لأستخراج تراخيص مزاولة نشاط تنظيم انتظار المركبات بشمال سيناء .

وأوضحت المحافظة فى بيانها اليوم الخميس، أنه  على من يرغب فى التقدم أفراد وشركات لإستخراج رخصة مزاولة نشاط تنظيم المركبات توفرعددا من الشروط وهى إجادة القراءة والكتابة وتقديم مؤهل دراسى صورة والأصل للإطلاع ، والأ يقل السن عن 21 سنة يوم تقدم الطلب  ويقدم صورة بطاقة الرقم القومى والأصل للإطلاع ، وأن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها  ويقدم مايفيد ذلك  صورو والأصل للإطلاع.

وتتضمن الشروط  أن يكون حاصلات على رخصة قيادة سارية صورة  والأصل للإطلاع ، والأ يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو جريمة مخلة بالشرف أو الامانة أو إحدى جرائم المخدرات  أو التعدى على الغير وتقديم أصل صحيفة احوال جنائية ، والأ يكون من العاملين بالدولة .

وتقدم الطلبات للأمانة الفنية بديوان عام المحافظة بإدارة التعاونيات  وفى حال قبول الطلب تسدد رسوم قدرها 300 جنيها  وتستخرج رخصة مزاولة النشاط  لمدة 3 سنوات قابلة للتجديد وبدأ تقديم الطلبات اعتبارا من 6 سبتمبر الجارى  ويستمر لمدة 15 يوما تنتهى فى 20 سبتمبر الجارى.

المصدراليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.