تسجيل الدخول

فودة يفتتح الأعمال الفنية لمبادرة “سيناء في قلب مصر”

أخبار سيناء
17 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 11 شهر
فودة يفتتح الأعمال الفنية لمبادرة “سيناء في قلب مصر”

قال اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، إن الرئيس السيسي وجه بضرورة المشاركة المجتمعية في الرقي والنهوض بالبلاد وطالب باستغلال طاقات الشباب وطلاب المدارس والاستفادة منها في تقدم مصر.

جاء ذلك اليوم، خلال افتتاح المحافظ يرافقه محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم جداريات ميدان المحافظة الذي قام بتجميلها المشاركون في مبادرة “سيناء في القلب”، بمشاركة طلاب المدراس من مختلف المراحل وإشراف الصحة النفسية بمديرية التربية والتعليم بالتنسيق مع الوحدات المحلية لجميع مدن محافظة جنوب سيناء.

وقال المحافظ إن التربية والتعليم بالمحافظة قدمت نموذجا في المشاركة المجتمعية وتبنت قضايا مهمة، وقدم الشكر إلى محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة على ارتفاع مستوى التعليم وتقدم الطلاب في كل المراحل ونجاح برامج دمج الطلاب ذوي القدرات الخاصة مع طلاب المدارس.

وأطلقت مديرية التربية والتعليم مبادارة “سيناء في قلب مصر” لتجميل وتزيين الميادين بجميع مدن المحافظة بالتعاون مع الوحدات المحلية ومشاركة طلاب المدارس بداية من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الثالث الثانوي لرسم لوحات فنية وتابلوهات مرتبطة بالتراث السيناوي.

كما قامت الوحدات المحلية بكل مدينة بتوفير جميع الخامات اللازمة للتلوين وإقامة الجداريات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.