متطوعو شمال سيناء يواصلون إعداد وجبات لأطقم خدمة الجرحى الفلسطينيين..صور

28 مايو 20212 مشاهدة
محرر 10
أخبار سيناء
 إعداد وجبات طعام لأطقم خدمة الجرحى الفلسطينيين
إعداد وجبات طعام لأطقم خدمة الجرحى الفلسطينيين
إعداد وجبات طعام لأطقم خدمة الجرحى الفلسطينيين - سيناء نيوز - Sinai News
إعداد وجبات طعام لأطقم خدمة الجرحى الفلسطينيين

 

 

 

واصل المتطوعون من مختلف الأعمار في شمال سيناء، عملهم فى  طبخ وتجهيز وجبات طعام يومية مخصصة لأطقم وفرق خدمة الجرحى الفلسطينيين القادمين من الجانب الفلسطيني، عن طريق منفذ رفح لتلقي العلاج والرعاية الصحية بالمستشفيات المصرية.

وقال الشيخ موسى رويشد، مسئول مكتب الجمعية الأهلية القائمة بهذا الدور، إنه تم تخصيص مكان مجهز كمطبخ للخير داخله، يتم اعداد الوجبات طازجة ثم نقلها فورا للأطقم الطبية والاسعاف وفرق الهلال الأحمر بمنفذ رفح البرى، والفرق المماثلة لها فى مستشفى العريش العام .

وأضاف أن من يقوم بهذا العمل شباب متطوعين من كل الأعمار من مدينة العريش وتقوم بتوفير اللحوم مديرية التضامن الاجتماعى وبدورهم وفروا المكان والتجهيزات وكافة المستلزمات ومواد الطبخ الأضافية .

من جانبهم أجمع المشاركون على أهم سعداء وهم يواصلون العمل فى مجموعات متعاقبة ليلا ونهارا لافتين إلى أن عملهم يبدأ من التاسعة مساء كل يوم بتجهيز ما يتم طبخه وإعداده وفى الصباح الباكر يبدأون مراحل الطبخ ثم تعليب الوجبات وتغليفها ، وظهرا يتم نقلها للأماكن المستهدفة لتصل  فورا .

وقال محمد سليمان المشرف فى المكان، إن “مطبخ الخير” يستقبل كل الراغبين فى العمل الخيرى، لافتا إلى أن مشاهد انسانية مؤثرة قام بها كل اهالى العريش لمساعدتهم فى مهامهم أبرزها توفير مكان وتوفير أدوات المطبخ وحرص سيدات ماهرات على متابعتهم لإتمام مراحل الطبخ للوجبات بدقة ومذاق ، لافتا أن مبادرتهم انطلقت مؤازرة منهم لجهود الدولة فى خدمة الأشقاء الفلسطينيين حيث بادروا بالتواصل مع مديرية التضامن الاجتماعى والعمل تحت مظلتها.

وأضاف أنه يتم اعداد وتسليم الوجبات لممثلي الجهات المستهدفة بحضور ممثل مديرية التضامن وتحت اشرافها .

اعداد وجبات طعام لأطقم خدمة الجرحى الفلسطينيين1 scaled - سيناء نيوز - Sinai News
اعداد وجبات طعام لأطقم خدمة الجرحى الفلسطينيين ( 1 )
اعداد وجبات طعام لأطقم خدمة الجرحى الفلسطينيين2 scaled - سيناء نيوز - Sinai News
اعداد وجبات طعام لأطقم خدمة الجرحى الفلسطينيين ( 2 )
اعداد وجبات طعام لأطقم خدمة الجرحى الفلسطينيين3 scaled - سيناء نيوز - Sinai News
اعداد وجبات طعام لأطقم خدمة الجرحى الفلسطينيين ( 3 )
المصدراليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.