تسجيل الدخول

محافظ جنوب سيناء يبحث مع طارق عامر مشكلات المستثمرين

أخبار سيناء
3 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 12 شهر
محافظ جنوب سيناء يبحث مع طارق عامر مشكلات المستثمرين

التقی اللواء خالد فودة محافظ جنوب سیناء، اليوم، طارق عامر محافظ البنك المرکزي المصري، لعرض مشکلات المستثمرین بحضور هشام علي رئيس جمعیة مستثمري شرم الشیخ، وحسام الشاعر رئيس غرفة الشرکات السیاحیة، وأحد مستثمري شرم الشیخ، وتامر مکرم أحد مستثمري شرم الشیخ، ورٶساء مجالس إدارات البنوك الوطنیة الأهلي، مصر، القاهرة.

وطالب محافظ جنوب سيناء، بضرورة إیجاد حلول لتلك المشکلات والوقوف  بجانب المتعثرین وتفعیل مبادرات البنك المرکزي للنهوض بالقطاع السیاحي.

وأثمر اللقاء عن موافقة محافظ البنك المرکزي علی تأجیل جمیع أقساط القروض والفؤائد المستحقة لجمیع المستثمرین لمدة عام کامل ینتهی في 31 دیسمبر 2019.

کما عرض حسام الشاعر، مشکلة الصیانة اللازمة لأتوبیسات النقل السیاحي والصیانة الخاصة بالفنادق وطالب بتفعیل المبادرات الخاصة بذلك.

كما وافق محافظ البنك المرکزي، علی تفعیل مبادرة الـ50 ملیون جنیه بزیادة قدرها من 5 إلى 10% طبقا لکل مستثمر علی حدة وطبقا لاحتیاجاته من هذه المبادرة.

وقدم محافظ جنوب سیناء الشکر لمحافظ البنك المرکزي لاستجابته وسعة صدره وموافقته علی التأجیل والوقوف بجانب مستثمري القطاع السیاحي.

كما قدم رئيس جمعیة المستثمرین الشکر لمحافظ جنوب سیناء، لجهوده المتمیزة في مجال النهوض بالقطاع السیاحي علی أرض جنوب سیناء مع الشکر الموصول لمحافظ البنك المرکزي لاستجابته السریعة لمحافظ جنوب سیناء ومستثمري هذا القطاع الحیوي الهام والذي یعمل به ملایین من الشعب المصري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.