محافظ جنوب سيناء يتفقد تأمين لجان امتحانات الثانوية العامة

141 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 7 يونيو 2018 - 2:19 مساءً

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، برفقته محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم، إجراءات تأمين لجان امتحانات الثانوية العامة بشرم الشيخ، وذلك للاطمئنان على سير عملية امتحانات الثانوية العامة داخل لجان مدرسة جيل أكتوبر الثانوية بشرم الشيخ.

وقد إلتقى المحافظ برئيس اللجنة، وأطمئن على تطبيق القواعد ومعايير وزارة التربية والتعليم فى سير الامتحانات،وناقش مع رئيس اللجنة مدى توافر جميع الاحتياجات داخل اللجان،

كما طالب محافظ جنوب سيناء، من رؤساء المدن، بتوفير جميع الاحتياجات التى تحتاجها لجان الثانوية العامة وكذلك استراحات المراقبين والملاحظين.

وكان قد أدى طلاب الثانوية العامة بجنوب سيناء اليوم الامتحان فى  مادة اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية .

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، حيث يختبر قرابة 656 ألف طالبا وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

 ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

محافظ جنوب سيناء ووكيل وزارة التربية والتعليم أمام مدرسة جيل أكتوبر الثانوية

محافظ جنوب سيناء ووكيل وزارة التربية والتعليم أمام مدرسة جيل أكتوبر الثانوية

محافظ جنوب سيناء ووكيل وزارة التربية والتعليم أثناء تفقدهم تأمين اللجان
محافظ جنوب سيناء ووكيل وزارة التربية والتعليم أثناء تفقدهم تأمين اللجان

اثناء تفقد الامتحانات محافظ جنوب سيناء ورئيس لجنة امتحان الثانوية العامة 

اثناء امتحانات الثانوية العامة
محافظ جنوب سيناء أثناء توقيعة

رابط مختصر
2018-06-07 2018-06-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.