محافظ شمال سيناء: إنشاء قرية نموذجية لشباب الخريجين ومركز تكنولوجي متطور

68 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2019 - 11:57 صباحًا

قام اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال شمال سيناء باستعراض الماكيتات الخاصة التي قام بعرضها جهاز التعمير لإنشاء قريه نموذجيه لشباب الخريجين على المأخذ ٢٣ لترعة الشيخ جابر تضم ٥٠٠ منزل بمساحة ١٠٨ متر للمنزل وعدد ٢٥٠٠ فدان ليصبح نصيب الشاب عدد خمسة أفدنة .

وتضم القرية جميع الخدمات بها من المسجد ومدرسة واسعاف ومبنى الشرطة ومبنى خدمي ومركز شباب لخدمة أهالي القرية، وجار وضع الشروط والضوابط لشباب الخريجين لاستفادة شباب الخريجين بها، وسيتم الإعلان عنها حال الانتهاء من وضعها، كما قام شوشة بمشاهدة الرسومات الخاصة بالمركز التكنولوجي المتطور الذي سوف ينشأ بديوان عام المحافظة ليكون مركزا لخدمة المواطنين.

يضم المبنى مكاتب لاستقبال المواطنين بعدد ثلاث منافذ لتلقي الشكاوى وتقديم الخدمة للمواطنين واستراحات لجلوس المواطنين، وسوف يتم إلحاق المكتب الإقليمي لرعاية أسر الشهداء والمصابين بداخل المبنى.

وأكد المحافظ أن الهدف من إنشاء المركز التكنولوجي هو تخفيف الأعباء عن المواطنين وضمان تقديم خدمة متميزة لهم والقضاء على بعض الإجراءات الروتينية.

حضر اللقاء سكرتير عام محافظة شمال سيناء العميد اسامة الغندور وسكرتير عام مساعد المحافظة عبد العال البدري ورئيس جهاز تعمير سيناء مصطفى عايش.

رابط مختصر
2019-02-06 2019-02-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.