محافظ شمال سيناء: تجهيز شاطئ العريش والرواق لاستقبال المصطافين بالعيد

122 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 2 يونيو 2019 - 11:31 صباحًا
اللوء عبدالفضيل شوشه محافظ شمال سيناء

أكد اللواء عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن شاطئ العريش تم تجهيزه بشكل تام لاستقبال أهالى سيناء، لقضاء أيام العيد، بكافتيريات وحدائق الشاطئ الممتد من الريسة حتى المساعيد.

وأضاف شوشة، فى تصريح صحفى له، أن فتح الشاطئ وتجهيزه أيام عيد الفطر المبارك هو بمثابة”بروفا” تجريبية لمعرفة احتياجات الأهالى طوال فترة الصيف، والذى سيكون مختلف هذا العام، من ناحية الهدوء الذى تنعم به المدينة وتخمة البضائع والمواد الغذائية والخضروات الموجودة فى الأسواق.

وأوضح شوشة، أنه تم فتح شاطئ الرواق بساحل بئر العبد، وتجهيزة لأهالى تلك المناطق حتى آواخر شهر سبتمبر القادم، مشيرًا إلى أن تلك الشواطئ تعتبر من المتنفسات الهامة بشمال سيناء، وذلك لاعطاء الأهالى والأبناء الفرصة للتمتع بأيام العيد وشهور الصيف.

بدوره، قال اللواء وليد المعداوى، رئيس مجلس ومدينة العريش، إنه تم إزالة أكوام الرمال بالألسنة الشاطئ، وتمهيد المنطقة من خلال معدات اللودر وسيارات إزالة الرمال، وتنظيف القمامة، من مجريات عملة الحفريات التى تمت لوضع مواسير خطوط المياه الجديدة.

وأضاف المعداوي، أن السنة الشاطئ اصبحت جاهزة تماما والتى تتسع إلى المئات من الأهالى الذين سوف يقضون أيام العيد على ساحل العريش.

ومن جهته، شدد المهندس فتحى راشد، وكيل وزارة التموين، على وجود مراقبة للسلع التموينية والمواد الغذائية والاسماك والفسيخ بالاسواق، من ناحية الصلاحية ومن ناحية الأسعار، لعدم اعطاء الفرصة لبعض التجار لغش الأهالى، مؤكدًا على أن مباحث التموين سوف تنتشر بجميع الاماكن بشكل سرى لضبط المتجاوزين.

رابط مختصر
2019-06-02 2019-06-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.