محافظ شمال سيناء: خطة لبناء 100 عمارة و200 مسكن بدوى برفح خلال عام

محرر 10
أخبار سيناء
10 يونيو 2021
محافظ شمال سيناء: خطة لبناء 100 عمارة و200 مسكن بدوى برفح خلال عام
اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

قال اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، إن القيادة السياسية وجهت بسرعة بناء 100 عمارة جديدة و200 بيت بدوي برفح الجديدة ويتم إنجازهم خلال عام.

وأضاف محافظ شمال سيناء في تصريحات للصحفيين اليوم، أنه تم الانتهاء من تجهيز 41 عمارة بشكل كامل برفح الجديدة، وجارى تشطيب 43 عمارة أخرى ، بإجمالي 84 عمارة وسيتم البدء فى تسليمهم اوائل العام القادم.

وقال إنه سيتم 3 مدارس  بحي السبيل غرب مدينة العريش تشمل مدرسة ثانوية وتعليم أساسي وتجريبي، وتابع ان تطوير محكمة العريش على مرحلتين وشمل رفع كفاءة المبنى والمنطقة المحيطة ومرحلة التحول الرقمي والتي تشمل تقديم 30 خدمة اليكترونية من خلال الربط التكنولوجي.

وأضاف أنه سيتم تجهيز منظومة للنظافة والإنقاذ على ساحل العريش وجارى التجهيز للعمل بالمحور الساحلي لمدينة العريش من ناحية الغرب إضافة إلى ما يجرى من عمل بالمحور من الريسة وحتى أبى صقل وجارى حاليا  أعمال التشوين  للبدء فى المحور الدائري.

وأشار محافظ شمال سيناء ، إلى أنه تم وضع آلية جديدة مع مديرية الصحة لفتح مراكز جديدة للتطعيم بمركز مدينة بئر العبد والشيخ زويد وتم تدريب الأطقم الخاصة بالتطعيم لتبدأ العمل من السبت القادم مع توافر رصيد كافي من التطعيمات.
المصدراليوم السابع
رابط مختصر