محافظ شمال سيناء يؤكد ضرورة توفير احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة

94 مشاهدةآخر تحديث : السبت 2 فبراير 2019 - 2:07 مساءً
محافظ شمال سيناء اللواء دكتور محمد عبد الفضيل
أكد محافظ شمال سيناء اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة على ضرورة توفير احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة، واستمرار الرقابة التموينية على مختلف الأسواق بما يحقق خدمة المواطنين وتوفير احتياجاتهم بأسعار تقل عن الأسواق الخارجية.
جاء ذلك في لقاء المحافظ مع مجلس إدارة الأسواق التعاونية الاستهلاكية بحضور كل من: أماني إسماعيل رسلان مديرة التعاون الاستهلاكي بمديرية التموين ومديرة الجمعيات التعاونية، وعلاء عبد الهادي رئيس مجلس إدارة الأسواق التعاونية الاستهلاكية، والمهندس كريم محمد غنيم نائب رئيس مجلس الإدارة، وعلاء الشريف سكرتير مجلس الإدارة، ومحمود عبد المقصود أمين الصندوق.
وناقش المحافظ مع مجلس إدارة الأسواق التعاونية أسلوب العمل من أجل توفير الاحتياجات، والتركيز على السلع الاستراتيجية لزوم احتياجات المواطنين اليومية، والأسلوب الأمثل لعمل تلك الأسواق خلال الفترة القادمة والحرص على توفير كل احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة.
كما ناقش محافظ شمال سيناء، كيفية توزيع السلع على الأسواق تحت رقابة إدارة التعاون الاستهلاكي ومديرية التموين.. إلى جانب كيفية الاستفادة من الأسواق التعاونية والجمعيات الفئوية في توفير احتياجات المواطنين، وتقييم الآداء للسلع المعروضة في الأسواق للاستفادة من الإيجابيات وتلافي السلبيات والتوسع في إقامة الأسواق لصالح المواطنين.
رابط مختصر
2019-02-02 2019-02-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.