12 يونيو 2026 09:04
سيناء الإخبارية
سيناء الإخبارية

محافظ شمال سيناء والعرجاني يتفقدان مدينة السلام جنوب رفح (صور)

جولة ميدانية لمتابعة معدلات التنفيذ ضمن خطة الدولة لإعادة الإعمار والتنمية بالمنطقة

محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء

تفقد اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، مدينة السلام جنوب رفح، يرافقه رجل الأعمال المهندس إبراهيم العرجاني، لمتابعة معدلات التنفيذ وأعمال التنمية الجارية داخل المشروع.

وخلال الجولة قام المحافظ بزراعة أول نخلة داخل مدينة السلام، في خطوة رمزية تعكس انطلاق مرحلة جديدة من أعمال التنمية والإعمار في المنطقة، وإبراز توجه الدولة نحو إعادة إعمار جنوب رفح.

وأكد المحافظ أن مشروع مدينة السلام يأتي ضمن جهود الدولة لتحقيق التنمية الشاملة في شمال سيناء، مشددا على أهمية الالتزام بالجدول الزمني المحدد لإنجاز الأعمال ومتابعة التنفيذ بشكل دوري.

وتأتي هذه التحركات في إطار خطط التنمية المستمرة التي تستهدف تحسين البنية التحتية وتطوير المناطق الحدودية ودعم الاستقرار والتنمية في شمال سيناء.