محافظ شمال سيناء يصدر تعليمات بتوفير حافلة لنقل معلمين الشيخ زويد

محرر 2
2020-04-09T12:58:46+02:00
أخبار سيناء
19 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ سنة واحدة
14 2 - وكالة سيناء نيوز

أصدر اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، قرارا ملزم لرئاسة مجلس مدينة الشيخ زويد بتوفير حافلة لنقل المعلمين من ميدان الشيخ زويد إلى قرية الجورة جنوب المدينة.

وقال المحافظ إن 7 حافلات تتوجه بشكل يومي من ميدان الرفاعي بالعريش إلى مدارس الشيخ زويد، منها ثلاث حافلات خطوط سير داخل  المدينة، وتم تخصيص حافلة أخرى لنقل معلمين مدارس أبو العراج والظهير والفارابي بالجورة جنوب الشيخ زويد.

وأكد حسين عرادة مدير الإدارة التعليمية في الشيخ زويد، أن الحافلات تأتي من العريش باتجاه حي الكوثر والكراشين والسكادرة والسكة الحديد والحمايدة بوسط المدينة، على أن يتم تخصيص حافلة لنقل المعلمين من ميدان الشيخ زويد باتجاه مدارس جنوب المدينة.

وقال حسام لبيب رئيس مجلس مدينة الشيخ زويد إن المحافظ يتابع بشكل يومي سير العملية التعليمية في الشيخ زويد والخدمات الأخرى، مؤكدا أن المحافظ يتابع سير الأعمال في محطة التحلية بساحل الشيخ زويد وعملية الإحلال والتجديد بالكابل الكهربائي الممتد من شرق العريش باتجاه محطات الكهرباء بقرية الوحشي بجنوب المدينة.

وكانت شركة الكهرباء قد قامت بمد الشيخ زويد بـ10 أعمدة كهربائية لتركيبها على الخط الدولي القريب من قريتي الشلاق وقبر عمير غرب الشيخ زويد.

وتشهد مدينة الشيخ زويد عملية تجميل وتنظيف للشوارع والركام وتوسعة للطريق الدولي بمدخل المدينة الغربي بعد توجيهات المحافظ، وذلك بعد الزيارة المفاجئة التي قام بها اللواء عبد الفضيل شوشة إلى مدينة الشيخ زويد والمناطق المحيطة.

رابط مختصر