تسجيل الدخول

مديرية القوى العاملة في جنوب سيناء: تنظم دورات تدريبية للحرف الفنية مجانًا

أخبار سيناء
15 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
مديرية القوى العاملة في جنوب سيناء: تنظم دورات تدريبية للحرف الفنية مجانًا

أعلن محمد عبد الرحمن مدير عام مديرية القوي العالمة بجنوب سيناء، عن تنظيم دورات تدريبية لبعض الحرف الفنية في أقسام السباكة الصحية والحياكة والتفصيل وأشغال “الأركيت” بمركز التدريب المهني بمدينة طور سيناء لمدة شهرين بداية من شهر نوفمبر المقبل حتى نهاية ديسمبر المقبل.

وأضاف أن هذه الدورات تهدف لتعليم الحرف المختلفة لمواطني مدينة طور سيناء لمساعدتهم في زيادة الدخل، لافتًا إلى أن الدورات تتميز بحصول المتدرب على حافز مادي بواقع 10 جنيهات عن كل يوم تدريبي والحصول علي شهادة معتمدة من مديرية القوى العاملة في نهاية التدريب.

وأشار إلى أن المؤهلات المطلوبة للدورة هي المؤهلات العليا وفوق المتوسط والمتوسط والإعدادية والابتدائية ومحو الأمية، وألا يزيد سن المتدرب عن 45 سنة ولا يقل عن 18 سنة وتبدأ الدورة في الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا بواقع 5 أيام في الأسبوع.

وأوضح أن المستندات المطلوبة للالتحاق هي صورة البطاقة الشخصية وصورة شخصية وصورة المؤهل وصورة شهادة الميلاد وتقرير طبي عن الحالة الصحية وصورة من موقف التجنيد بالنسبة للذكور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.