مدير منطقة شمال سيناء الأزهرية يتفقد معاهد قرى جنوب الشيخ زويد

15 ديسمبر 20211 مشاهدة
محرر 10
أخبار سيناء
محمد عبد العظيم عطية
محمد عبد العظيم عطية

تفقد محمد عبد العظيم عطية مدير عام المنطقة الأزهرية للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب بشمال سيناء، وشعبان هنو مدير التعليم الابتدائي، والشيخ على أبوكبشة مدير إدارة رفح والشيخ زويد التعليمية، المعاهد الأزهرية بالمدينة وقراها الجنوبية.

وأعلنت منطقة شمال سيناء الأزهرية، أن الزيارة شملت معهد الشيخ زويد القديم الابتدائي والإعدادى، وتفقد الفصول الدراسية وانتظام العمل داخل المجمع واطمئن على تطبيق وتفعيل الإجراءات الاحترازية، وتفقد الدراسة بالمعهد والتى عادت وانتظمت فيها الحياة، وتابع مستوى الطلاب ومدى كفاءة العملية التعليمية، ووجه الإدارة الهندسية بضرورة إعادة وتجهيز المجمع الأزهرى بالجورة إلى سابق عهده، لتقديم  خدمات التعليم إلى طلاب تلك القرية.

وعقد مدير منطقة شمال سيناء الأزهرية، لقاء مع أهالى القرية، واستمع إلى طلباتهم ووعدهم بتلبيتها وأن ترجع الأوضاع كما كانت فى السابق.

كما قام بزيارة مجمع الريسة التعليمى بالعريش وتفقد الدراسة بمعهد أسامة بن زيد الابتدائى وانتظام الدراسة بالمعهد ثم تابع معهد فتيات ضاحية السلام بالريسة الإعدادى والثانوى.

المصدراليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.