مصدر: مروحيات تمشط خليج السويس.. ودوريات للبحث عن المركب الغارق

378 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 1:43 مساءً

قال مصدر أمني مطلع بمحافظة جنوب سيناء، إن الأجهزة تعمل بشكل متواصل للبحث عن مكان المركب المفقود “ياسين الزهري”، ولم يؤكد رواية تعرض المركب للغرق في منطقة حبل الزيت بخليج السويس.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه لـ”الوطن”، أن هناك طائرات مروحية تمشط خليج السويس جنوب وشمال جبل الزيت، حيث ترددت أقوال بأن مجموعة صيادين شاهدوا صناديق خشبية ومتعلقات، زاعمين أنها من بقايا المركب الغارق، ولم يتسن التأكد من صدق هذه الرواية.

وقال يوسف منسي، مدير مركز عمليات جنوب سيناء، إن مراكز العمليات لم تتلق أي بلاغات بخصوص المركب المفقود “ياسين الزهري”، وجاري الاتصال مع الجهات المعنية للتأكد مما تردد على لسان صاحب المركب المفقود.

وأضاف منسي، أن محمد حسن عبدالعال صاحب المركب المفقود، لم يحرر أي محاضر بفقدان المركب.

وتم رفع درجة الاستعداد داخل ميناء الطور البحري، تحسبا لحدوث أي طارئ، في ظل أقاويل تشير إلى أن غرق المركب وقع قرب مدينة رأس سدر في منطقة تسمى “النزازات” على بعد 6 ساعات من ميناء الطور البحري، وتقوم دوريات من حرس الحدود والمسطحات المائية بالبحث عن أي شيء يؤكد غرق المركب، في حين أنه لم يتم العثور على أشياء قيل إنها تخص المركب الغارق، حتى الآن.

وأكدت نقابة الصيادين بالسويس، أن سفينة كانت مارة بخليج السويس صدمت مركب الصيد “ياسين الزهيري” داخل المياه، ما تسبب في غرقها.

رابط مختصر
2018-12-04 2018-12-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.