مصرع وإصابة ١٣ شخصا في تصادم سيارتين بجنوب سيناء

26 مايو 2022
محرر 10
أخبار سيناء
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي ٣ أشخاص مصرعهم وأصيب ١٠ آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص وتريلا، اليوم الخميس، على بعد ٢ كيلو من كمين الطرفة اتجاه سانت كاترين، وجرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى سانت كاترين.

كان مساعد وزير الداخلية -مدير امن جنوب سيناء – قد تلقى اخطارا من كمين الطرفة لوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وتريلا على بعد ٢ كيلو من كمين قرية الطرفة التابعة لمدينة سانت كاترين في محافظة جنوب سيناء ، اسفرت عن مصرع ٣ من الذكور مجهولين الهوية، وإصابة كل من رمضان ناجي عشري الفيوم 33 سنة، جرح قطعي 2سم بفروة الرأس وسحجات وكدمات، و كريم رمضان فتحي 23 سنة، اشتباه كسر بالفخذ الأيسر  وجرح قطعي بفروة الرأس وكسر بالضلوع، و مبروك محمد شعبان 42 سنة، مابعد الارتجاج وسحجات وكدمات، ومحمد جمعه علي حسين 36 سنة، جرح قطعي بالكتف الأيسر وسحجات وكدمات متفرقة، وشعبان جمعه علي حسين 45 سنة سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وحامد عبد الغني حامد 31 سنة، وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.
ويوجد حالتان جرى نقلهما بعد رفضهما للنقل بواسطة السيارة وهما عمرو سيد ابراهيم ٣٢ سنة ، سحجات و كدمات متفرقه بالجسم، وصابر فاضل ابراهيم ٣٣ سنة، سحجات و كدمات متفرقة بالجسم و الام بالجنب الايمن من الصدر وجميعهم من الفيوم. والحالتين التين رفضتا النقل بسيارة الإسعاف هما نزيه احمد جمعة 37 سنة واحمد رجب محمد.

وجرى إخطار الجهات المعنية لتتولى التحقيق.

 

المصدرالبوابة نيوز