ندوة تثقيفية عن رفع الوعي السياحي لطلائع الشباب بشمال سيناء

16 يونيو 20221 مشاهدة
محرر 10
أخبار سيناء
جانب من الندوة
جانب من الندوة

عقدت مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء ندوة تثقيفية عن رفع الوعي السياحي لطلائع شباب محافظة شمال سيناء اليوم الخميس وقد تم عقد  ندوة تثقيفية وتوعوية عن المعالم السياحية والتاريخية  لمحافظة شمال سيناء .

وقال كليب راشد وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء ، إنه وفي ظل الجهد الملموس من الدولة في تنمية محافظة شمال سيناء يتم تنفيذ برنامج لرفع الوعي السياحي بالتعاون بين مديرية الشباب والرياضة وإدارة السياحة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب واللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وإشراف كليب راشد مصبح مدير عام الشباب والرياضة والمهندس رضا صلاح صالح مدير ادارة السياحة بالمحافظة .

كما تضم الندوة طلائع شباب إدارة شباب رفح مركز شباب كل من أبوشنار والمهدية والأمل والوفاق والمطلة وشبانة بمركز اعداد القادة تحت اشراف تيسير محمد مدير ادارة شباب رفح وسعيد عيد جمعة استاذ محمد الحارون.

وأوضح وكيل وزارة الشباب أن الهدف من الندوة نشر الوعي السياحي وتعميق الانتماء وحب الوطن لمرتادي الاندية ومراكز الشباب من خلال متخصصين ادارة السياحة بالمحافظة وكذلك تنظيم رحلات داخل نطاق المحافظة لزيارة المناطق التاريخية والسياحية في إطار أهداف واستراتيحية وزارة الشباب والرياضة   ووزارة السياحة والآثار للتنمية المستدامة 2030 لرفع الوعي السياحي والأثري لدي كافة فئات المجتمع المصري لتنشيط السياحة الداخلية ونشر الوعي السياحي والأثري بين المواطنين.

المصدرالبوابة نيوز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.