وزير الشباب ومحافظ جنوب سيناء يشهدان الجلسة الافتتاحية لعمومية الاتحاد الإفريقي للترايثلون

محرر 10
أخبار سيناء
10 يونيو 2021
وزير الشباب ومحافظ جنوب سيناء يشهدان الجلسة الافتتاحية لعمومية الاتحاد الإفريقي للترايثلون
الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الجلسة الافتتاحية لاجتماع الجمعية العمومية الانتخابية للاتحاد الإفريقي للترايثلون المؤهلة لأولمبياد طوكيو، بحضور أحمد ناصر، رئيس ومؤسس الاتحاد المصري للترايثلون، ورئيس الاتحاد العربي والأفريقي للترايثلون، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

وفى هذا السياق أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن شرم الشيخ استعدت لاستضافة عدة بطولات فى رياضة التراثيليون خلال الشهر الجارى والمقبل، مشيرا إلى أن هذه البطولات محط أنظار الكثير من دول العالم، لكونها المحطات الاخيرة فى فترة التأهيل، كما يعد سباق التتابع المختلط محط أنظار الجميع بعد أن جرى إدراج هذا السباق ضمن جدول الأولمبياد الصيفية.

وأضاف “فودة”، أن أولى المنافسات بالبطولة العربية الثامنة للترايثلون وبطولة كأس إفريقيا للترايثلون انطلقت بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 2 إلى 5 يونيو الجارى، لافتا إلى أن البطولة الإفريقية تحتضن عددا من أكبر السباقات، والمدرجة ضمن البطولات التأهيلية التي تمنح نقاط للتأهل لأولمبياد طوكيو 2021.

وأوضح، أن الاتحاد المصري والعربي رفعا حالة الاستعداد القصوى لاستقبال هذه البطولة الكبيرة، التي تعد البطولة الرسمية الوحيدة المعتمدة من الإتحاد الدولى التي تنظم على الأراضي المصرية وتشهد مشاركة عدد كبير من مختلف الدول.

المصدراليوم السابع
رابط مختصر