محافظ جنوب سيناء يبحث سبل التعاون مع المستشارة التعليمية بسفارة اليونان

آخر تحديث :
محافظ جنوب سيناء يبحث سبل التعاون مع المستشارة التعليمية بسفارة اليونان
محافظ جنوب سيناء يبحث سبل التعاون مع المستشارة التعليمية بسفارة اليونان

استقبل اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بالقاهرة مساء اليوم الخميس، الدكتورة ” سوتيريا بيتا” المستشارة التعليمية لأفريقيا والشرق الأوسط بسفارة اليونان بالقاهرة.

تناول اللقاء التأكيد علي العلاقات الوطيدة بين مصر واليونان، والعلاقات التاريخية ايضا، وتم خلاله بحث سبل التعاون بين المحافظة واليونان وخاصة في مجال التعليم والمنح حرصا من محافظ جنوب سيناء علي الارتقاء بالتعليم وتبادل الثقافات وإتاحة العديد من المنح التعليمية المختلفة في مختلف المجالات لأبناء المحافظة.

ودعا المحافظ المستشارة التعليمية لزيارة دير سانت كاترين، وتفقد أعمال التطوير الهائلة التي تتم بمدينة سانت كاترين مدينة التجلي الأعظم.

من جانبها أعربت المستشارة اليونانية عن بالغ سعادتها للقاء محافظ جنوب سيناء، وشكرته علي حسن الاستقبال، كما هنأت محافظ جنوب سيناء علي حصوله علي جائزة رجل العام”AFASU” الذهبية كأفضل محافظ قائد للتنمية لمدينة سياحية في العالم “ رجل العام”، وحصول مدينة شرم الشيخ علي جائزة أفضل وجهة سياحية آمنة للزيارة في العالم، من الإتحاد الإفريقي

الآسيوي.

حضر اللقاء المستشار وليد السباعي، المستشار القانوني للمحافظة، واللواء خالد متولي، مستشار المحافظ للعلاقات الدولية والمنح، ورجل الأعمال توني كازا مياس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.