وكيل تعليم جنوب سيناء يتابع امتحانات الإعدادية: تسير بهدوء

آخر تحديث :
وكيل تعليم جنوب سيناء يتابع امتحانات الإعدادية: تسير بهدوء

أعلن محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، إن امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية تسير بهدوء وانتظام في اليوم الثالث على التوالي، ولم يجر رصد أي تجاوزات داخل اللجان، ويجري تطبيق كافة التعليمات الوزارية تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، واللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم الثلاثاء، أنه أجرى جولة ميدانية بإدارة شرم الشيخ التعليمية لمتابعة لجان الامتحانات بمدرسة جيل أكتوبر الإعدادية، ومدرسة شرم الشيخ الرسمية للغات، لمتابعة تنفيذ التعليمات والإجراءات والقواعد المنظمة للامتحانات.

وأكد أن الطلاب الامتحانات بمادة الهندسة خلال الفترة الأولى بداية من الساعة 9 حتى الساعة 11 صباحا، وأكد الطلاب أن الأسئلة سهلة ومناسبة لكافة المستويات.

وأشاد بحسن انتظام وسير أعمال الامتحانات، ولفت إلى أنه جرى التأكيد على ضرورة تنظيم عملية خروج ودخول الطلاب إلى اللجان، وتقديم الإرشادات اللازمة، والعمل على توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة.

جدير بالذكر، أن 3472 طالب وطالبة منتظمين يؤدون امتحانات الشهادة الاعدادية بجنوب سيناء داخل 73 لجنة على مستوى المحافظة، ومن المقرر أن تستمر الامتحانات حتى الخميس المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.