وكيل تعليم شمال سيناء يتابع امتحانات النقل

آخر تحديث :
وكيل تعليم شمال سيناء يتابع امتحانات النقل

استقبل وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشمال سيناء، اليوم الأربعاء، إدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، ومدير التعليم التجاري، واطمأن على سير امتحانات النقل لنصف العام الدراسي الحالي.

التقى وكيل الوزارة بإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، وناقش معهم محضر تنظيم التعاون المشترك بين ديوان عام المحافظة ومديرية التربية والتعليم، وذلك في حالة حدوث أي أزمة أو كارثة.

كما استقبل وكيل الوزارة مدير التعليم التجاري، وهنأه بمناسبة تكليفه في منصبه الجديد، وتمنى له التوفيق والسداد.

وخلال جولته في المدارس، اطمئن وكيل الوزارة على سير امتحانات النقل لنصف العام الدراسي الحالي، والتي انطلقت يوم السبت الماضي، وتشهد التزامًا بكافة التعليمات الصادرة.

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة تنفيذ التعليمات والقوانين واللوائح والقرارات الوزارية المنظمة للعملية الامتحانية، مع إعطاء الطالب حقه كاملاً للوقت المحدد للإجابة، وتوفير كل سبل الراحة والهدوء داخل اللجان، وتوفير كل التيسيرات اللازمة والأجواء الملائمة لعقد الامتحانات بسلاسة ودون معوقات.

كما أكد وكيل الوزارة على ضرورة التواصل المستمر بين غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية، وبين غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية الست، والتأكيد على إقرار الموانع لكل القائمين على الامتحانات داخل اللجان بالمدارس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.