استجابة لمطالب الأهالي.. ردم الحفر ومنع دخول السيارت على الشاطئ بطور سيناء

17 مايو 2022
محرر 10
أخبار سيناءصوت المواطن
جانب من ردم الحفر أمام المدارس
جانب من ردم الحفر أمام المدارس

تابع المهندس هاني بدوي، رئيس مجلس مدينة طور سيناء، اليوم الثلاثاء، أعمال  ردم حفرة طولية أكثر من 7 أمتار أمام احدى العمارات بحي السلام، ويأتي ذلك في استجابة سريعة لإحدى الشكاوى الواردة إلى المجلس بوجود حفرة طولية مما يعرض حياة المواطنين للخطر، وعلى الفور جرى ردم الحفر بمعدات المجلس.

كما أغلق مجلس مدينة طور سيناء جميع الفتحات بالشاطئ العام بمعدات المجلس، بناء على شكوى الأهالي بدخول سيارات إلى شاطئ البحر بالشاطئ العام مما يؤدي لزيادة الخطر على الأطفال ورواد الشاطئ.

كما تابع رئيس مجلس مدينة طور سيناء، أعمال النظافة أمام المدارس بحي المدارس في العاصمة  اثناء فترة الامتحانات الجارية حاليا، ويضم الحي مدارس الزهور الابتدائية والإعدادية والثانوية ومدرسة التربية الفكرية بجانب مؤسسة اقرأ الخيرية .

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طور سيناء، قد تمكنت مؤخرا من تنفيذ إزالة فورية في المهد لانشاءات بدون تصريح ولعدم اتباع الإجراءات والقوانين المنظمة في هذا الشأن.

ومن جانبه، أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، استمرار جهود مجالس المدن في التصدي والإزالة الفورية لأي  بناء المخالف، وازالة التعديات على أراضي الدولة وتطبيق القانون بكل حزم.
وأشار المحافظ، إلى أن التعديات على ممتلكات الدولة بالبناء المخالف يمثل إهدارا للثروة القومية للدولة مشيرا إلى تضافر جهود جميع الأجهزة بالمحافظة للتصدي لها وتطبيق القانون بكل الحزم والحسم حرصا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين.

وطالب المحافظ جميع رؤساء المدن بالمتابعة اليومية وإزالة أي أعمال بناء مخالفة في حينها واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

578 - وكالة سيناء نيوز577 - وكالة سيناء نيوز576 - وكالة سيناء نيوز575 - وكالة سيناء نيوز574 - وكالة سيناء نيوز573 - وكالة سيناء نيوز572 - وكالة سيناء نيوز571 - وكالة سيناء نيوز570 - وكالة سيناء نيوز569 - وكالة سيناء نيوز568 - وكالة سيناء نيوز

المصدرالبوابة نيوز