16 يونيو 2026 23:59
سيناء الإخبارية
سيناء الإخبارية

حملة تموينية مكثفة تضبط مخالفات بالأسواق والمنشآت الغذائية لضمان سلامة المواطنين

تحرير محاضر متنوعة خلال حملات رقابية مشتركة بالتعاون مع الجهات المعنية

تنفيذاً لتعليمات قيادات المحافظة وتوجيهات مديرية التموين والتجارة الداخلية، تم تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمنشآت التجارية والغذائية، بهدف التأكد من الالتزام بالاشتراطات الصحية والتموينية وحماية صحة المواطنين.

وشنت حملة تموينية مشتركة برئاسة إدارة الرقابة التجارية، وبمشاركة جهاز حماية المستهلك ومديرية الطب البيطري وقسم مباحث التموين، للمرور على الأسواق والمحال التجارية والتأكد من تطبيق القوانين المنظمة.

وأسفرت جهود الحملة عن تحرير عدد من المحاضر المتنوعة ضد مخالفات شملت عدم الإعلان عن الأسعار، وعدم حمل شهادات صحية سارية للعاملين ببعض المنشآت الغذائية، وذلك بالمخالفة للقوانين والقرارات المنظمة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، تمهيداً لعرض المحاضر على الجهات المختصة واستكمال التحقيقات.

وأكدت مديرية التموين استمرار الحملات الرقابية المشتركة بشكل دوري لضبط الأسواق والتصدي لأي مخالفات تمس حقوق المواطنين أو تهدد سلامتهم.