إبراهيم حسن يكشف سر غياب محمد صلاح عن منتخب مصر

آخر تحديث :
حسام وإبراهيم حسن
حسام وإبراهيم حسن

أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن غياب محمد صلاح عن قائمة المنتخب الوطني جاء بناء على طلبه ورغبة فريقه، ولم يكن هناك استبعاد من جانب الجهاز الفني.

وأوضح حسن في مؤتمر صحفي:

رغبة صلاح: أعرب صلاح عن عدم جاهزيته على المستوى البدني، وبالتالي احترم الجهاز الفني رغبته ولم يجبره على التواجد في معسكر المنتخب.
رغبة الجهاز الفني: كان الجهاز الفني يرغب في تواجد صلاح داخل معسكر المنتخب، لكن اللاعب هو من قرر عدم التواجد.
وتابع حسن:

قائمة المنتخب: أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر اليوم قائمة اللاعبين الذين تم اختيارهم للانتظام في معسكر الفريق استعدادًا للمشاركة في دورة الإمارات الودية الدولية، التي تقام بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري.

قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس
وضمت قائمة منتخب مصر التي أعلنها الجهاز الفني اللاعبين الأتي أسماءهم:

محمد عواد
محمد أبو جبل
المهدي سليمان
مصطفى شوبير
محمد هاني
أكرم توفيق
محمد حمدي
محمد شكري
أحمد حجازي
رامي ربيعه
محمد عبد المنعم
أحمد رمضان بيكهام
مروان عطية
حمدي فتحي
إمام عاشور
محمد مجدي أفشة
أحمد نبيل كوكا
محمود تريزيجيه
مصطفي فتحي
حسين الشحات
عمر مرموش
مصطفي محمد
أحمد عاطف
محمد شريف
محمد الشامي

ليفربول يطلب إعفاء محمد صلاح
جدير بالذكر أن ليفربول أرسل خطابًا إلى اتحاد الكرة المصري، طالب بإعفاء محمد صلاح من معسكر منتخب مصر المقبل، بسبب عدم الجاهزية، نتيجة تداعيات الإصابة التي يعاني منها منذ شهرين، وهو ما رفضه الجهاز الفني لمنتخب مصر، قبل أن يتم الموافقة على إعفاء محمد صلاح من التواجد في معسكر الفراعنة بأجندة مارس لعدم الجاهزية الفنية، ليتقلص عدد اللاعبين المحترفين إلى 6 لاعبين فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام