الزمالك يُحسم موقف دونجا من الرحيل في الميركاتو الصيفي

آخر تحديث :
لاعب الزمالك نبيل عماد دونجا
لاعب الزمالك نبيل عماد دونجا

حسم مسؤولو نادي الزمالك الجدل المثار حول مستقبل نجم الفريق نبيل عماد “دونجا” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدين تمسكهم ببقائه وعدم التفريط فيه.

وجاء ذلك بعد تداول أنباء عن تلقي دونجا عروضًا من أندية محلية تسعى للظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي.

وأكد مسؤولو الزمالك، برئاسة المستشار حسين لبيب، أن دونجا يعد من أهم لاعبي الفريق، وأن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز يعتمد عليه بشكل كبير، وبالتالي لا توجد نية للتخلي عنه.

وأشاروا إلى أن الزمالك يمر بمرحلة هامة في مسيرته، حيث يسعى للتتويج بلقب الدوري المصري للمرة الثالثة على التوالي، بالإضافة إلى المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي فإن تواجد دونجا مع الفريق ضروري للغاية لتحقيق هذه الأهداف.

وبهذا، يُغلق الزمالك الباب أمام رحيل دونجا في الميركاتو الصيفي، ويُؤكد تمسكه بنجومه، سعيًا لتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام