بيراميدز يحسم تأهله لدوري أبطال إفريقيا بفوز كبير على سموحة

آخر تحديث :
بيراميدز يحسم تأهله لدوري أبطال إفريقيا بفوز كبير على سموحة

تأهل نادي بيراميدز رسميًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم القادم بعد تحقيق فوز كبير على سموحة بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

افتتح بيراميدز التسجيل عن طريق فخري لاكاي في الدقيقة 18، وأضاف مصطفى فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 24 بمهارة فردية مميزة، فيما اختتم البديل فيستون مايلي الثلاثية في الدقيقة 68 بعد دخوله الملعب بدقيقتين فقط.

 

بهذا الفوز، حقق بيراميدز انتصاره العاشر على التوالي في بطولة الدوري، لأول مرة في تاريخ النادي، مما يعزز من فرصه في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

 

رفع بيراميدز رصيده إلى 56 نقطة، متصدرًا جدول الترتيب بعد خوضه 23 مباراة، بينما تجمد رصيد سموحة عند 35 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف مودرن فيوتشر.

 

بهذا الانتصار، ضمن بيراميدز تأهله للنسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا، ليكون بذلك مرافقًا للنادي الأهلي الذي يشارك بصفته حامل لقب البطولة القارية.

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام