تقارير: صلاح يرفض عروض اتحاد جدة ويستعد للموسم الأخير مع الريدز

آخر تحديث :
تقارير: صلاح يرفض عروض اتحاد جدة ويستعد للموسم الأخير مع الريدز

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم المصري محمد صلاح، سيبقى مع فريقه ليفربول في الموسم المقبل، على الرغم من تلقيه عروضا مغرية من جانب نادي اتحاد جدة السعودي، للانضمام إليه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وأكد ديفيد أورنستن الصحفي في صحيفة “ذا أتلتيك”، أن محمد صلاح، لا ينوي مغادرة ليفربول خلال الصيف الحالي، وأنه سيخوض موسمه الأخير في عقده مع الريدز، والذي ينتهي في صيف عام 2025.

 

ويستعد محمد صلاح لبدء معسكر الإعداد للموسم الجديد مع ليفربول، والذي من المتوقع أن يبدأ خلال شهر يوليو المقبل، تحت قيادة المدير الفني الجديد الهولندي أرني سلوت.

 

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى قيام نادي اتحاد جدة بتقديم عرضاً بقيمة 175 مليون يورو، لضم محمد صلاح من ليفربول خلال الصيف الحالي.

 

واختير الدولي المصري محمد صلاح لاعب خط وسط الفريق بجائزة أفضل لاعب في الموسم 2023/2024، بعد أدائه المتميز وإسهامه في نجاحات الفريق خلال الموسم الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام