يوسف حسن يفتح النار على مجلس الزمالك بسب تكاليف العلاج

آخر تحديث :
يوسف حسن يفتح النار على مجلس الزمالك بسب تكاليف العلاج

أثار يوسف حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جدلاً واسعاً بعدما وجه انتقادات حادة لمجلس إدارة النادي بسبب تجاهلها لمطالباته المتكررة واستمرار معاناته المالية بعد العملية الجراحية التي خضع لها خلال الأشهر الماضية.

وانضم يوسف حسن إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية، وشارك في عدد محدود من المباريات قبل أن يتعرض لإصابة تطلبت إجراء عملية جراحية في قدمه.

وهذه الإصابة جاءت بعد فترة وجيزة من تولي المجلس الجديد لإدارة النادي، مما أضاف تعقيدات إضافية لوضع اللاعب.

وفي منشور على صفحته الرسمية على فيس بوك، أعرب يوسف حسن عن استيائه الشديد من تجاهل إدارة الزمالك لمكالماته ورسائله المتكررة.

وأوضح أنه منذ العملية الجراحية لم يتمكن من العودة للتدريبات أو الخضوع للتأهيل اللازم، مشيراً إلى أن النادي لم يقم بتسديد مستحقاته المالية التي يحتاجها لتغطية تكاليف العلاج.

وقال يوسف حسن: “بعد العملية الجراحية بشهر، أرسلني مجلس الإدارة لدكتور علاج طبيعي وبدأت معه العلاج لفترة، ولكن مع مرور الوقت، بدأ الدكتور يطالب بأجره ونادي الزمالك لم يقم بدفع المستحقات”.

وأضاف حسن أن الأزمة المالية استمرت، مما اضطره لترك الدكتور محرجاً من الموقف الذي وضع فيه.

وفي ختام حديثه، أكد يوسف حسن أنه بسبب الظروف التي يمر بها وعدم تلقيه الدعم اللازم من النادي، قد يضطر للتوقف عن ممارسة كرة القدم بشكل نهائي.

وأوضح قائلاً: “أنا بسبب ما يحدث معي هبطل كورة، أنا لا أتدرب ولا أقوم بتأهيل”.

يأتي هذا التصريح في وقت حرج لنادي الزمالك، الذي يعاني من تحديات إدارية ومالية، مما يزيد من الضغط على مجلس الإدارة الحالي لإيجاد حلول سريعة للأزمات المتراكمة وتلبية احتياجات اللاعبين لضمان استقرار الفريق وتحقيق نتائج إيجابية في المنافسات المقبلة.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام