بيان مؤسس اتحاد قبائل سيناء بمناسبة الذكرى الاولى لشهداء مسجد الروضة بشمال سيناء

59 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 26 نوفمبر 2018 - 5:28 صباحًا
بيان مؤسس اتحاد قبائل سيناء بمناسبة الذكرى الاولى لشهداء مسجد الروضة بشمال سيناء

بسم الله الرحمن الرحيم == بيان عام ==

تمر علينا اليوم ذكرى طرقت ألماً قلوب الشعب المصري والشرفاء في هذا العالم, ذكرى يوم تبعاته اثرت على المنطقة وشعوبها وأدمت قلوبنا واعتصرها الألم , ان جميع الكلمات لا تستطيع ترجمة ما نشعر به في هذا اليوم ولا تشفى غليلنا من أعداء الله واعداء الوطن، سوى انها تجدد فينا العهد والانتقام والسير جنباً إلى جنب قواتنا المسلحة الباسلة نحو تطهير سيناء وإعمار وتنمية أراضيها .

أهل سيناء الأبطال : اني افخر باني منكم وافتخر بكم أينما كنت فأنتم مهد البطولة والانتصارات ورونق كل نصر لهذه الارض في كل معركة وفي كل محنة ، ولم ولن يخيب ظني أبداً في مواقفكم المشرفة ونحن على العهد للوفاء لدماء الشهداء طال الزمن أم قصر .

أهالى الشهداء والمصابين : يا نجوماً في سماء سيناء العز ، ان تضحياتكم الجزال لا تقدر بأي شيء ولا تحمل وصفها الكلمات نظير صمودكم ومقاومتكم لهذا الفكر الفاشي الارهابي وصبركم على هذا المصاب الجلل ، ان الشهيد عند الله في منزلة نسألها يوماً بعد يوم أن نكون فيها رفقاء في الدين والوطن والتضحية ، وعدناكم بأننا لن يهدأ لنا بال إلا وسيناء الفيروز سيناء الكرامة خالية تماما من هذه النكرة التي طالت البسطاء ورجال الدين شيباً وشبانا ولم يسلم منها لا صغير ولا كبير ، ونسأل الله لشهداءنا الرحمة والقبول ولجرحانا الشفاء العاجل ان شاء الله .

بلدي مصر وأهلها : ان أبناء سيناء الشرفاء لم يتوانو يوماً أن يكونوا خط الدفاع الشرقي الأول عنكم ولن يتوانو يوماً عن ذلك فهم منكم وانتم منهم ، فلنقف جميعاً متوحدين ضد ما يواجه بلدنا الحبيب “مصر” من مؤامرات وخطط خبيثة لزعزعة أمنها واستقرارها ونحن على يقين بأن هذا لن يحدث يوماً وفيها شعب عريق طيب الأصل ، لنجعل من ذكرى الأبطال ومسجدنا ناقوساً لتجديد الحب لهذا الوطن وغرسه ، حتى يمن الله علينا بصدارة الدول ومقدمتها .

عاشــت مصــر أبيــة شامخــة حفـظ الله جيشنــا و شعبنــا المجــد للشهـــداء

الشيخ / ابراهيم العرجاني اتحاد قبائل سيناء

رابط مختصر
2018-11-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.