بالفيديو| الحياة تعود لطبيعتها في “العريش”.. ومواطنون: صامدون

144 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 2:44 مساءً

رصدت كاميرا “إكسترا نيوز” عودة الحياة لطبيعتها في مدينة العريش بشمال سيناء، تزامنا مع العملية الشاملة “سيناء 2018″، وبرزت مظاهر الاستقرار بالمحافظة في عودة الأنشطة الرياضية بالصالة المغطاة بالمدينة مع انتشار كل أنواع المواد الغذائية في الأسواق.

وخلال التقرير الذي نشرته “إكسترا نيوز”، ظهر محافظ شمال سيناء، اللواء عبدالفضيل شوشة، الذي قال إنه أخذ 3 إجراءات رئيسية، نتج عنها تغييرات حادة في العريش، أولها الإصرار على دخول المدارس في توقيتها، وتخصيص كمية محددة من البنزين لكل سيارة، وتم فتح النزول على الطريق الساحلي طوال أيام الإسبوع.

ورصد آراء المواطنين، اللذين أكدوا جميعا على حل الأزمات الخاصة بالبنزين والمواد الغذائية، واستقرار الأوضاع الأمنية، وانعدام الإنفجارات، واستقرار الأوضاع في الأسواق، وتحسن الأسعار، وإقبال المواطنين على الشراء.

وقال أحد المواطنين: “صامدين في البلد دي طول ما الجيش حوالينا، ومحدش هيآخد سنتيمتر من سيناء”، وقال آخر: “الأول كانت الحياة صعبة، دلوقتي الوضع أفضل”.

بالفيديو| الحياة تعود لطبيعتها في “العريش”.. ومواطنون: صامدون
رابط مختصر
2018-12-17 2018-12-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.