أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز يتألقان في فيلم “الأخوات” بتوقيع المخرج العالمي جاي ريتشي

آخر تحديث :
الفنانين أحمد حلمى و كريم عبدالعزيز
الفنانين أحمد حلمى و كريم عبدالعزيز

يخوض النجمان أحمد حلمي وكريم عبد العزيز تجربة فنية جديدة تتنوع ما بين الكوميديا والدراما، من خلال فيلم “الأخوات” الذي سيأتي من بطولتهما وبتوقيع المخرج العالمي جاي ريتشي، المعروف بأضخم إنتاجات هوليوود مثل “Aladdin” و”Snatch” وسلسلة “Sherlock Holmes”.

سيتم تصوير مشاهد فيلم “الأخوات” لأحمد حلمي وكريم عبد العزيز بين مصر والمملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يبصر الفيلم النور خلال الأشهر القليلة المقبلة.

من جهة أخرى، يستعد أحمد حلمي لتقديم 5 أعمال جديدة تتنوع ما بين 4 أفلام ومسرحية خلال عامي 2025 و2026. من أبرز هذه الأعمال فيلم “النونو”، وفيلم “لسه حت”، وعمل يجمعه مع زوجته النجمة منى زكي، بالإضافة إلى مسرحية كوميدية يشارك فيها مع كريم عبد العزيز، والتي سيتم عرضها في الرياض والمسارح المصرية.

و في حديثه لبرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة “إم بي سي مصر”، قال الفنان أحمد حلمي: “الفنان هدفه الوصول لأكبر قدر من الجمهور أيًا كانت الجنسية أو الديانة التي نتوجه إليها، وعندما تتاح لي فرصة الوصول لقاعدة أكبر وأشمل لإيصال رسالة عامة لكل البشر، فهذا أمر يسعدني وأفتخر به”.

وتابع أحمد حلمي: “رسالة السعودية الفنية التي يرعاها تركي آل الشيخ هي رسالة اتحاد. نحن في اتحاد عربي على شاكلة الاتحاد الأوروبي”.

وأضاف: “الفن هو السلاح الحقيقي الذي نعبر به عن أنفسنا ويظهرنا متحدين كعرب. وهناك استفادة شخصية لي كفنان عندما يتاح لي عمل كبير وضخم يتمثل في الإنتاج والفكرة والتسويق والتوزيع والرعاة. كما رأينا في تجربة ‘ولاد رزق’، فإن التسويق والإنتاج أعطى للعمل قيمة كبيرة، وهذا بالطبع حلم كبير للفنان”.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام