عائلة المكسيكي تظهر مع أحمد فهمي وروبي في عيد الأضحي المقبل (تفاصيل)

آخر تحديث :
أبطال فيلم عائلة المكسيكي
أبطال فيلم عائلة المكسيكي

بعد ظهور الفنان أحمد فهمي في دقائق معدودة في نهاية فيلم “كازابلانكا” ليُجسد شخصية المكسيكي، ذلك الخفي الذي يحكي عنه أبطال الفيلم طوال الأحداث، جاءت فكرة تجسيد الشخصية في مساحة فيلم بأكمله، ولكن في وضعها في إطار كوميدي هذه المرة.

و بدأ الفنان أحمد فهمي تشاركه الفنانة روبي تصوير مشاهد فيلمهما الجديد «عائلة المكسيكي» للمخرج حسام سليمان، ويتم بأحد مواقع التصوير في القاهرة، وشارك في تصوير تلك المشاهد كل من النجمة لبلبة وأوس أوس، وحاتم صلاح.

و شخصية المكسيكي مشتقة من فيلم «كازابلانكا»، ولكن تدور أحداثه في إطار كوميدي حول «المكسيكي» الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها لكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

الفيلم من المقرر تصويره في الفترة المقبلة في أكثر من محافظة في مصر، ليكون جاهزا للعرض في موسم عيد الأضحى ويستمر خلال موسم صيف 2024، ليكون هذا الفيلم بمثابة عودة لأحمد فهمي للسينما للعام الثاني على التوالي بموسم عيد الأضحى حيث عرض له في نفس التوقيت العام الماضي فيلم «مستر إكس».

فيلم «عائلة المكسيكي» إخراج حسام سليمان في اولى تجاربه الإخراجية بعد أن عمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال السينمائية مع عدد كبير من المخرجين منهم محمد ياسين وهاني خليفة، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي.

الفيلم بطولة أحمد فهمي وروبي ولبلبة واوس اوس وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إنتاج «اتحاد الفنانين» و«ليجسي برودكشن للانتاج الفني».

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام