نيفين الكيلاني تتابع سير العمل بالمشروعات الثقافية تحت الإنشاء في أسوان

آخر تحديث :
نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة
نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة

تفقدت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، عددًا من المواقع الثقافية قيد الإنشاء والتطوير ورفع الكفاءة في محافظة أسوان، وذلك ضمن زيارتها للمحافظة لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات والمواقع الثقافية.

وخلال الزيارة، تفقدت الوزيرة مكتبة مصر العامة بأسوان، والتي تجري أعمال تطويرها حاليًا، حيث اطلع على سير العمل بالمشروع، ووجه بضرورة الانتهاء منه في أسرع وقت ممكن.

كما تفقدت الوزيرة قصر ثقافة أسوان، والذي يجري رفع كفاءته وترميمه، حيث وجهت بضرورة الحفاظ على الطابع المعماري المميز للقصر.

وتوجهت الوزيرة إلى المسرح الصيفي “فوزي فوزي” بكورنيش النيل بأسوان، والذي تم إعادة تأهيله وترميمه، حيث اطلع على سير العمل بالمشروع، ووجه بضرورة الاهتمام بتجهيز المسرح بأحدث التقنيات الحديثة.

وأشادت الوزيرة بالجهود المبذولة من قبل الهيئة العامة لقصور الثقافة في تطوير المواقع الثقافية بأسوان، مؤكدة على أهمية هذه المواقع في نشر الثقافة والفنون بين أبناء المحافظة.

رافق الوزيرة في الزيارة، عمرو البسيوني، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، وعدد من قيادات الوزارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام