ملك قورة: قدمت شخصية مريض الهيموفيليا بشكل مختلف في بيت الرفاعي

آخر تحديث :
بيت الرفاعي
بيت الرفاعي

تواصل الفنانة الشابة ملك قورة تألقها في مسلسل بيت الرفاعي، الذي يعرض على قناة ON ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وتلعب قورة دور “رقية”، فتاة تعاني مرض الهيموفيليا، وهو ما يعرضها للعديد من الأزمات، خاصةً مع صراعات عائلتها وظلم أخيها “ياسين” – يجسده أمير كرارة – واتهامه بقتل والده.

حرصت قورة على التحضير لشخصية “رقية” بدقة، حيث قرأت السيناريو بعناية وبحثت عن تفاصيل مرض الهيموفيليا لتجسيده بشكل واقعي.

ومنذ قراءتها للسيناريو، انجذبت الفنانة ملك قورة لشخصية “رقية” في مسلسل “بيت الرفاعي”. تعبر قورة عن اعجابها بدقة تصوير الأحداث والحبكة الدرامية الرائعة التي تجعل المشاهدين ينتظرون الحلقات بشغف، خصوصًا مع وجود صدامات وصراعات قوية وظلم كبير يتعرض له البطل الذي يجسده أمير كرارة.

قالت قورة: “قدمت شخصية ‘رقية’ بشكل مختلف، فتناولت تفاصيل مرض الهيموفيليا بعناية لتجسيدها بأكملها، وهذا بدأ يظهر في التفاصيل الصغيرة منذ الحلقات الأولى، مثل الموقف الذي تجلس فيه ‘رقية’ برفقة شقيقتها ‘جمالات’ وتطلب منها ترك السكين لتفادي الإصابة والنزيف، وهو ما جعلها تغادر السفرة بدموع في عينيها، وهذا ليس سهلاً، فعلينا أن نحترم ونفهم معاناة المرضى.”

وتستعرض قورة التحضير الدقيق لدورها، حيث أشارت إلى أنها قامت بدراسة مفصلة لمرض الهيموفيليا لفهم أعراضه وتجسيدها بدقة في أداء شخصيتها.

أعربت ملك عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها على دورها، خاصةً من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وترند مسلسل “بيت الرفاعي” على موقع “إكس”.

أشادت قورة بتعاونها مع الفنان أمير كرارة وطاقم العمل، مؤكدةً أن الحب والتعاون بين الجميع ساعد في إخراج المسلسل

وبالنسبة لأعمالها المقبلة، فقد كشفت ملك قورة عن انتهائها من تصوير فيلم سينمائي جديد، وتترقب طرح فيلم آخر بعنوان “جوازة توكسيك” بطولة ليلى علوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.