المركزي المصري: 6 أيام إجازة عيد الفطر للبنوك المصرية

آخر تحديث :
البنك المركزي المصري
البنك المركزي المصري

أعلن البنك المركزي المصري، اليوم الجمعة، عن تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتبدأ العطلة من يوم الثلاثاء الموافق 9 إبريل 2024 حتى يوم الأحد الموافق 14 إبريل 2024، على أن يُستأنف العمل بالقطاع المصرفي صباح يوم الإثنين الموافق 15 إبريل 2024.

 

تأتي هذه العطلة في إطار حرص البنك المركزي على توفير الراحة للموظفين خلال عيد الفطر المبارك، تسهيل عملية تحويل الأموال وسداد الفواتير عبر القنوات الإلكترونية.

يُذكر أن البنك المركزي المصري قد أصدر مؤخرًا العديد من القرارات التي تهدف إلى تعزيز الشمول المالي، تحفيز استخدام القنوات الإلكترونية في المعاملات المالية، تطوير القطاع المصرفي المصري.

وخلال فترة العطلة، يمكن للمواطنين استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية مثل الإنترنت البنكي والتطبيقات المصرفية، والتعامل مع ماكينات الصرف الآلي (ATMs) للحصول على النقود أو إجراء بعض المعاملات.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام