طلعت مصطفى تُسجل أرقامًا قياسية: 340 مليار جنيه مبيعات و”ساوث ميد” يُحقق 200 مليار في 6 أيام فقط

آخر تحديث :
مشروع ساوث ميد فى الساحل الشمالى
مشروع ساوث ميد فى الساحل الشمالى

تخطو مجموعة طلعت مصطفى القابضة خطوات هائلة نحو النجاح، محققة مبيعات غير مسبوقة بقيمة 340 مليار جنيه مصري (ما يعادل 7.1 مليار دولار) حتى 8 يوليو 2024.

ويُعد هذا الرقم إنجازًا هائلاً، حيث يمثل زيادة هائلة تزيد عن 7 أضعاف مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، عندما بلغت المبيعات 47 مليار جنيه مصري.

ويعود جزء كبير من هذا النجاح إلى مشروع “ساوث ميد” العملاق في الساحل الشمالي، حيث حقق مبيعات استثنائية بقيمة 200 مليار جنيه مصري (ما يعادل 3.4 مليار دولار) في غضون 6 أيام عمل فقط منذ بدء البيع.

ولم يتوقف النجاح عند هذا الحد، بل حقق مشروع “بنان” في السعودية، والذي تم إطلاقه في مايو من هذا العام، مبيعات هائلة بلغت 40 مليار جنيه مصري، متجاوزًا مستهدف مبيعات السنة الأولى خلال شهرين فقط.

وبهذه الإنجازات الاستثنائية، تصبح مجموعة طلعت مصطفى القابضة أسرع وأكبر شركة تحقيقًا للمبيعات لمشروع واحد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتُعزى هذه النتائج الرائعة إلى السجل الحافل للمجموعة وعلامتها التجارية القوية، مما يجعلها وجهة مثالية للمستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية مجدية.

ومن المتوقع أن تُساهم هذه المبيعات القياسية في دفع ربحية المجموعة والعائد على حقوق الملكية إلى مستويات غير مسبوقة خلال السنوات القادمة، مما يُبشر بمستقبل واعد لمجموعة طلعت مصطفى القابضة.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام